Image
59 مشتركاً في الاتحاد للمعلومات الائتمانية.
نظمت شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية مؤخراً «منتدى المشتركين السنوي الأول»، بحضور 59 من مشتركي الخدمة وممثلين عن أقسام المخاطر والتجزئة من المؤسسات المالية المختلفة في دولة الإمارات. ويهدف المنتدى إلى طرح مناقشات تطوير العمليات التشغيلية، وتوضيح خطط الشركة لتطوير وتحسين منتجاتها وخدماتها لعام 2016.
وقال مروان أحمد لطفي، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية المنتدى الذي افتتح المنتدى «تضاعف عدد المشتركين في خدمات شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية في عام 2015 ليصل إلى 59 مشتركاً، كما تضاعف عدد الاستفسارات الشهرية ثلاث مرات في الربع الرابع من 2015 مقارنة بالربع الأول من العام نفسه». وحث لطفي على أهمية تعزيز التواصل والتعاون وتبادل المعلومات بين المشتركين والشركة، باعتبارها الجهة الوحيدة التي توفر التقارير الائتمانية بهدف تقوية وتعزيز البيئة الائتمانية وعملية إدارة المخاطر لما لذلك من آثار إيجابية على القطاع المالي والاقتصادي في الدولة.
وقال: «تم تقديم 1880 اعتراضاً في خلال 18 شهراً منذ إطلاق خدمات الشركة. ويمثل هذا أقل من 0.0005% من التسهيلات القائمة في قاعدة البيانات التي تصل إلى 6.6 مليون تسهيل. رغم التعامل مع 90% من الشكاوى في عشرة أيام عمل فإننا نسعى للتفوق وتحسين خدمة العملاء، وذلك من خلال استحداث وسيلة إلكترونية جديدة ومتطورة تمكن مزودي المعلومات من تحديث البيانات بشكل فوري ومباشر في قاعدة بيانات الشركة. وسيساعد هذا النظام على تقليل مدة تزويد المعلومات المحدثة من المصدر، وسيسهم بشكل مهم في تحسين دقة البيانات وتحديثها بأسرع وقت ممكن».
وعقد المنتدى جلسة تناولت موضوع «دقة البيانات» حيث قدم السيد دانيالي لافالي، مدير أول تطوير المنتجات وعمليات البيانات في شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية شرحاً حول طرق الحصول على البيانات وتقنية تحليلها واتجاهاتها وتعزيز جودتها ونوعية اعتراضات العملاء. وشارك في النقاش السيد آلان دي كو، المدير التنفيذي ورئيس الائتمان والمخاطر العالمية للأفراد- قطاع المخاطر في مجموعة بنك أبوظبي الوطني والسيد سارو فينسي، رئيس المخاطر - الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في سيتي بنك، حيث بينا الخبرات والتجارب لمؤسستيهما في إدارة البيانات ودقتها.