Credit Score
ماهو التقييم الائتماني؟
ھو عبارة عن رقم ثلاثي يحدد مدى إمكانية التزامك بسداد المستحقات المالية في مواعيدها المحددة.

 يتراوح الرقم بين 300 و 900, حيث يشير التقييم المنخفض الى وجود مخاطر ائتمانية عالية في حين يشير التقييم الائتماني العالي الى وجود مخاطر ائتمانية منخفضة.
 
ماهو التقييم الائتماني؟
ھو عبارة عن رقم ثلاثي يحدد مدى إمكانية التزامك بسداد المستحقات المالية في مواعيدها المحددة.
 
يتراوح الرقم بين 300 و 900, حيث يشير التقييم المنخفض الى وجود مخاطر ائتمانية عالية في حين يشير التقييم الائتماني العالي الى وجود مخاطر ائتمانية منخفضة.
لماذا يستخدم التقييم الائتماني؟
يساعد التقييم الائتماني المؤسسات المالية في اتخاذ قرارات أفضل، مع احتمال معالجة أسرع لطلبات الحصول على بطاقات الائتمان و القروض، مع إمكانية تقديم مزايا تفضيلية لذوي التقييم الائتماني المرتفع.

في المستقبل، سيتم استخدام التقييم الائتماني الخاص بك من قبل شركات الاتصالات، و ملاك العقارات وحتى تجار التجزئة لتوفير مزايا أفضل.

كيف يحتسب التقييم الائتماني؟

يتم احتساب التقييم الائتماني باستخدام معلومات من مصادر مختلفة، مثل البنوك و شركات التمويل و شركات الاتصالات.

يتغير التقييم الائتماني الخاص بك باستمرار وفقا لسلوكك الائتماني و التزامك بتسديد التزاماتك المالية في الوقت المحدد. تأخير أو عدم دفع الالتزامات المالية في الوقت المحدد أو استخدام الحد الاقصى لبطاقة الائتمان في معظم الأحيان أو أخذ قروض أو بطاقات ائتمانية إضافية قد يؤثر على التقييم الائتماني الخاص بك.

تقليل عدد بطاقات الائتمان، و دفع الأرصدة غير المسددة، و تسديد الالتزامات المالية في أو قبل تاريخ الاستحقاق سيحسن من التقييم الائتماني الخاص بك.

كيف يمكن الحصول على التقييم الائتماني - الافراد؟

يمكنك الحصول على التقييم  الائتماني الخاص بك  بسهولة و في أي وقت من خلال الموقع أو تطبيق  .AECB 

 قم بأختيار نوع التقريرمن الأسفل ، قم بالدخول الى حسابك أو التسجيل، و قم بالدفع. سوف يتم ارسال التقرير عبر البريد الكتروني مباشرة.
 
يمكنك الحصول على التقييم  أيضا من خلال  تنزيل  تطبيق AECB  في جوجل بلاي و متجر أبل.

التطبيق متوفر أيضا من خلال نظام الخدمة الذاتية في مراكز سعادة المتعاملين للشركة من الأحد الى الخميس من الساعة 9:00 ص الى الساعة 1:00م والسبت من الساعة 10:00ص الى الساعة 12:00م.

كيف يمكن الحصول على التقرير الائتماني مع التقييم - للشركات؟*
للحصول على التقرير الائتماني للشركات مع التقييم، يتوجب زيارة أحد مراكز سعادة المتعاملين و احضار بطاقة الهوية الشخصية الإماراتية الأصلية سارية المفعول لمالك المؤسسة أو المفوض بالتوقيع عن الشركة، الرخصة التجارية الأصلية سارية المفعول للشركة/المؤسسة، النسخة الأصلية للنظام الاساسي للشركة و عنوان بريد إلكتروني. يمكن دفع سعر التقرير بواسطة بطاقات الائتمان/ بطاقات السحب أو بطاقة الدرهم الإلكتروني.
 
يمكنك الحصول على التقرير الائتماني مع التقييم  للشركات من مراكز سعادة المتعاملين للشركة من الأحد الى الخميس من الساعة 9:00 ص الى الساعة 1:00م
 

*(تخضع للموافقة القانونية)
ما هو سعر التقييم الائتماني؟

احصل على التقييم الائتماني من خلال  بعض الخطوات البسيطة.

التقرير الائتماني
مع التقييم    
شراء
التقييم الائتماني   
شراء
 التقرير الائتماني مع التقييم للشركات *
درهم 220
الخدمة غير متوفرة حاليا. الرجاء إعادة المحاولة لاحقا
*التقرير الائتماني للشركات مع التقييم غير متوفر من خلال خدماتنا عبر الإنترنت في الوقت الراهن، يرجى زيارة مراكز سعادة المتعاملين للحصول على التقرير